1

الاخبار

نشره الاخبار

تحميل فوتوشوب 2018 مجاناً Adobe Photoshop CC أفضل برنامج تحرير الصور والرسومات والتصميم

برنامج فوتوشوب Photoshop من أقوى ولأفضل برامج التصميم في العالم , فيتميز بالكثير من الميزات الرائعة وأداوت إحترافية جداً , فهو تابع لشركة أدوبي Adobe العالمية في التصميم و الرسومات الرائعة , برنامج فوتوشوب العملاق يجعلك تصمم صور تبهر العالم.


فوتوشوب Photoshop





فوتوشوب يحوّل الفكر إلى واقع

إذا كنت تمتلك فكرة تصميم معينة , فيمكن تحقيق هذه الفكرة بإستخدامPhotoshop , فهو أفضل برنامج تصميم و رسومات في العالم و الكثير يعلمون ذلك , فيمكن ان تصمم صورك الفوتوغرافية وأعمالك بثلاثية الأبعاد وتحسين الصور , ويمكن تصميم مواقع الويب و تطيبقات الهواتف , وتحرير الفيديوهات , وإضافة ألوان إحترافية على الصور فيمكن ان تحقق الفكرة إلى حقيقة.

العالم الإبداعي يعمل على فوتوشوب Photoshop

البرنامج يستخدمة الملايين حول العالم, مصورين و مصممين و فنانين حول العالم يستخدمون فوتوشوب Photoshop لجعل التفكير واقع ومبدع في العمل

فوتوشوب مصمم لأي شخص لتصميم أي شيء


برنامج رائع جداً ليصمم عليه أي شخص قادر ولتصميم أي شئ , فيمكن وضع ملصقات و شعارات اساسية للصور ومواقع الويب الإحترافية , ويمكن عمل أيقونات جذابة وبه أداوت جميله في الإستخدام ويمكن العمل على تصميمات جاهزه للمحترفين و المبتدئين , ويمكن عمل تصميمات رائعة بالفوتوشوب Photoshop.

فوتوشوب لتعديل الصور بإحترافية عالية

فوتوشوب Photoshop

يمكن التعديل على الصور بشكل إحترافي جداً ولإضافة لمستك الإبداعية للصورة بالأدوات الرائعة الموجودة في البرنامج , فتتمتع بإزالة عناصر و اضافة عنصار وإصلاح الصور و التعديل عليها وتحويل الشئ العادي إلى شئ إحترافي.

فوتوشوب يعمل صور ثلاثية الأبعاد

فوتوشوب Photoshop

يمكنك تصميم توضيحات أو تحويل الصور إلى صور ملوّنة وتصميم صور ثلاثية الأبعاد وتحريك الصور وطباعتها , ويمكن تحسين الصور وتجعلها جذّابة وعمل مُنحنيات بإستخدام فرش بنفس سرعة تفكيرك.

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop

0 التعليقات لــ "تحميل فوتوشوب 2018 مجاناً Adobe Photoshop CC أفضل برنامج تحرير الصور والرسومات والتصميم"

احمدعلى زياد