1

الاخبار

نشره الاخبار

حل مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق بدون روت | الحل النهائي

نتيجة بحث الصور عن حل مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق


حل مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق , من ضمن مشاكل الاندرويد , مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق وهذه المشكله يمكن ان تحلها بسهولة , هنا في موقعنايمكن ان تتحل الكثير من المشاكل , سواء كان مشاكل الاندرويد , أو مشاكل الايفون , ونبدأ بحل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات الاندرويد.

شوف عندك في الموبايل نسخه أخرى أم ﻻء من التطبيق الذي حدث معه المشكله , فإذا كانت المشكله في تطبيق فيس بوك مثلاً , شوف عندك إصدارات اخرى لـ تطبيق الفيسبوك ام ﻻء , فإذا وجدت نسخه في هاتفك قم بمسحها وحاول التثبيت مره أخرى.

إذا لم يتم حل المشكله بالطريقه الأولى , ادخل على مدير الملفات , أو ملفات الهاتف عموماً وإبحث عن اي ملفات موجوده للتطبيق الذي تريد تثبيته , فإذا وجدت اي ملفات امسحها فوراً وحاول التثبيت مره أخرى.
نتيجة بحث الصور عن حل مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق
إذا لم يتم حل المشكله إمسح ملفات odex , حمل وثبّت على هاتفك تطبيق اسمه Lucky Patcher , افتح التطبيق واختر الادوات وستجد في الاسفل ملفات odex امسح هذه الملفات كلها.

إذا لم يتم حل المشكله ثبّت على هاتفك نسخه جديده من التطبيق , شوف اي شخص معه التطبيق بأحدث إصدار وجرب التثبيت على هاتفك وحاول التثبيت مره أخرى.

إذا لم يتم حل المشكله ثبّت على هاتفك نسخه قديمه أو إصدار قديم من التطبيق الذي تريد تثبيته , إذا لم تعرف من اين تحمل تطبيق اصداره قديم  , إكتب اسمه في تعليق وأعطيك رابط تحميل اي تطبيق تريده.

الحل النهائي في مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق 
قم بتغير لغه الهاتف الى اللغه الاجنبيه وسوف يتم حل المشكل
, إذا لم يتم حل المشكله بالطرق الموجوده في الاعلى , اعمل فورمات للهاتف , وإن استمرت المشكله إعمل سوفت وير للهاتف.

لو عندك اي مشكله اكتبها في تعليق وسيتم الرد عليك بالحل

6 التعليقات لــ "حل مشكلة لم يتم تثبيت التطبيق بدون روت | الحل النهائي"

لعبهdayiclash of clans ساعدني ارجوك

لم يتم تسبيت التطبيقات

لم يتم تسبيت التطبيقات

لعبة pupg mobile مساحت اللعبة 671 ميغا بايت

احمدعلى زياد