1

الاخبار

نشره الاخبار

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر بتاريخ 24-02-2018 الدوري الانجليزي








مشاهدة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر اليوم 24-2-2018 في الدوري الانجليزي ,  بث مباشر مشاهدة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر ,  مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر, بث حي مباشر اون لاين ستوك سيتي 24-2-2018 في مشاهده الدوري الانجليزي , مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر, بث حي مباشر اون لاين ستوك سيتي 24-2-2018 في مشاهده الدوري الانجليزي بث يوتيوب كورة لايف للقاء منتظر اليوم في مشاهده حيه للمباراة حيث من مقرر ان يحل نادي , ستوك سيتي ضيفا علي ليستر سيتي في مشاهده اون لاين للمباراة مقامه علي ووكرز ستديوم.

تجرى في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي يوم السبت مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الممتاز، والتي يستقبل من خلالها نادي ليستر ضيفه ستوك على أرضية ملعب ووكرز ستاديوم، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة ايجابية في ظل رغبة كل طرف على التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018.

وستنطلق متابعة مباراة ليستر سيتي وستوك يوم غد السبت 24-2-2018، ابتداء من الساعة الثانية والنصف زولا بتوقيت لندن وجرينتش، وفي الواحدة والنصف زولا بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة الثانية وثلاثون دقيقة بعد الزول بتوقيت مصر المحلي، الذي يوازي الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
أما القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وليستر سيتي مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق المعلق السوداني سوار الذهب.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

فقبل موعد المباراة يتواجد فريق ليستر في المركز الثامن برصيد خمسة وثلاثون نقطة، حققها بعد الفوز في تسعة مباريات والتعادل في ثمانية، وانهزم إلى حدود الآن في عشرة مباريات.
وفي الجانب المقابل يتواجد نادي ستوك سيتي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد خمسة وعشرون نقطة، جمعها الفريق بعد الفوز في ستة مباريات، والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم إلى الآن في أربعة عشرة مواجهة

عنوان الفيديو الأول

رابط المباراه

0 التعليقات لــ "مشاهدة مباراة ليستر سيتي وستوك سيتي بث مباشر بتاريخ 24-02-2018 الدوري الانجليزي"

احمدعلى زياد